Everything about خطوات فحص السيارة المستعملة

Wiki Article



يجب ألا يعترض مالك السيارة الحالي على طلبك لميكانيكي أن يفحص السيارة؛ إذا اعترض مالك السيارة على ذلك، فقد يعني ذلك أن هناك ما يخبئه، وفي هذه الحالة سترغب في البحث عن مكان آخر لتشتري منه.

موبايل وتابلت موبايلات، جوالات وهواتف هواتف ذكية هواتف تقليدية الأجهزة اللوحية والتابلت تابلت وأجهزة لوحية إكسسوارات وإضافات التابلت إكسسوارات الموبايل والتابلت ساعات ذكية سماعات الموبايل والتابلت بطاريات وشواحن كابلات ومحولات أغطية حماية حقائب لصقات حماية ذاكرات قطع هواتف وتابلت عصي سيلفي مستلزمات هواتف للسيارات إكسسوارات ومستلزمات الموبايل والتابلت تاتو وملصقات للموبايل إكسسوارات موبايل أخرى موبايل وتابلت - أخرى موبايل وتابلت - أخرى لجميع المنتجات

ولا تنسى أيضا فحص أسفل الإطارات المطاطية للأبواب لمعرفة ما إن كان هناك طلاء سابق أسفلها أم لا، وكذا أسفل سجاد الحقيبة الخلفية.

طرق كشف عيوب السيارات المستعملة وما هي اهم خدع فحص السيارة المستعملة

بعد وضعك لقائمة بكل ما تعتقد أن السيارة ستحتاجه، يمكنك الاتصال بمتاجر قطع غيار السيارات للتحقق من سعر تلك القطع البديلة ومدى توافرها. حينما تعلم كم سيكلفك تصليح السيارة إذا قمت بشرائها، يمكنك اتخاذ قرارًا صائبًا بشأن المبلغ الذي ترغب في دفعه مع زيادة احتمالية تخفيض البائع لسعر السيارة.

صدمة.. «فود بلوغر» تغيّر رأيها في دقيقة بعد اتفاقها مع المطعم (فيديو)

تفقد ما تحت غطاء محرك السيارة بحثًا عن أي مؤشرات لتجاويف أو أضرار أو صدأ. تدل تلك العلامات إما على سوء الاعتناء بالسيارة أو تعرضها للضرر والتلف. يوجد على كل مصدة من مكان ربط المصدات بغطاء المحرك شارات تحمل رقم تعريف السيارة.

حيث يوفر المركز كافة خدمات الصيانة الميكانيكية للسيارات الحديثة الامريكية، الكورية، اليابانية، الالمانية، الأوربية، وذلك بأحدث الأجهزة والتقنيات.

وكذلك استخدام ناقل الحركة بشكل خاطئ مثل التعامل القاسي مع وضع غيارات السرعة أو التبديل السريع بين السرعات يمكن أن يتسبب في تلف المكونات الداخلية لناقل الحركة.

حاول ألا يكون هناك أي من المشتتات السمعية؛ إذا كان هناك مسجلا أغلقه لتأكد من سماع صوت السيارة جيداً كصوت الموتور والجر وغيره

•إذا كان الدخان بلون أبيض فهذا يدل شاهد المزيد على وجود خلل في محرك السيارة، وكثرة اجراء الصيانة الدورية له.

الكشف على طلاء السيارة الخارجي: تحقق من سلامة الطلاء وعدم وجود صدأ أو تلف.

ابدأ بفحص السيارة بصريًا من الخارج والداخل. ابحث عن أي علامات واضحة للتلف أو الصدأ في أجزاء التعليق مثل الينابيع والمقصات.

سلامة جسد وطلاء السيارة من المؤشرات الهامة جدا على سلامتها، وتكون طريقة الفحص بأن تمر بعينيك ويديك على جميع أجزاء الهيكل، مع فتح الأبواب الأربعة والحقيبة الخلفية والغطاء الأمامي (الكابوت – البونيت).

Report this wiki page